تحميل لعبة جاتا 7

Great Theft Auto San Andreas هي لعبة أكشن ومغامرة وعالم مفتوح لأجهزة الكمبيوتر الشخصية تم توزيعها بواسطة Rockstar Games في عام 2005. تجربة GTA بعد سنوات!

 

لعبة Great Theft Auto San Andreas للكمبيوتر لعام 2005:

 

قد تتذكر هذه اللعبة التي تغلب عليها الحنين والتي اجتازها معظمنا ساعات من اللعب. إنها واحدة من أكثر الألعاب المقبولة خلال وجود ألعاب الكمبيوتر بالكامل.

 

سرقة السيارات الهائلة سان أندرياس تحميل مجاني

 

قبل خمس سنوات ، ابتعد كارل جونسون عن أوزان الحياة في لوس سانتوس وسان أندرياس ، وهي مدينة تدمر نفسها بمشكلة العبوات والأدوية والتشهير. حيث تبذل الأفلام السينمائية والأقطار جهدا شجاعا للحفاظ على مسافة استراتيجية من البائعين وعصابات العصابات. في الوقت الحالي ، إنه منتصف التسعينيات. يجب أن يعود كارل إلى المنزل. قُتلت والدته وعائلته دمرت نفسها وأصحابه العزيزة يتجهون في الغالب نحو الهزيمة. عند وصوله إلى المنطقة ، عدد قليل من رجال الشرطة المتدهورة الخطوط العريضة له للقتل الخطأ. CJ مقيد في رحلة تأخذه إلى مقاطعة سان أندرياس بأكملها ، لتجنيب أسرته وتحمل المسؤولية عن الممرات.

 

Amazing Theft Auto: سان أندرياس ليست مجرد لعبة. انها طريقة للحياة. حسّن ارتباطك بالأفراد الآخرين. تحقق جيدًا من منزل CJ (أو اذهب إلى البار) ولعب نفسك مع بعض Uranus Invader العجوز ، أو شيء من هذا القبيل. في الوقت الحاضر ، قد تسأل نفسك. "لأي سبب سيحب لاعبو لعبة Destiny هذه اللعبة؟"

 

لأن هناك بعض سحق راجناروك على غرار! نوع من. أخيرًا ، ما هي الطريقة الأفضل للتهرب من اعتمادك على المراهنة في Fate / Grand Order أو Fire Emblem: الأبطال ينتقلون إلى Tamamo-no-Mae أو Ayra ، من التوجه مباشرة إلى نادي المقامرة؟ أفضل جزء هو أنك لا تقع في التزام مدمر! في حالة احتياجك إلى التسليم السابق لـ GTA ، يمكنك الحصول على Grand Theft Auto Vice City.

 

أهم ملامح سرقة السيارات الكبرى في سان فرانسيسكو:

 

اختر طريقتك في الحياة للعيش في سان أندرياس

 

افعل ما لا يمكنك فعله في الواقع!

 

الكثير من المهام الأساسية والبعثات الجانبية للقاء

 

عالم مذهل مع تنشيط الأفراد

 

...

 

متطلبات النظام الأقل:

 

نظام التشغيل: Microsoft® Windows® 2000 / XP

 

المعالج: 1 جيجا هرتز Pentium III أو معالج AMD Athlon

 

الذاكرة: 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

 

التصميمات: بطاقة فيديو بسعة 64 ميجابايت (غيفورسي 3 أو أفضل)

 

القرص الصلب: 3.6 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب المجانية (أعرض غير مهم)

 

متطلبات مختلفة: مؤسسات البرمجيات المطلوبة بما في ذلك DirectX و Sony DADC SecuROM

 

ملاحظة: هذا هو متغير مضغوط عالية من اللعبة التي تستثني جزءًا من الموسيقى التصويرية.

 

...

 

حجم المستند: 605.38 ميغابايت

 

رابط التحميل المباشر

 

تحميل لعبة جاتا 7

التعليقات


إضافة تعليق